24 ماي 2024

كمبوديا تشيد بريادة جلالة الملك وبسياسته الحكيمة الرامية إلى ضمان الازدهار والاستقرار للمملكة

كمبوديا تشيد بريادة جلالة الملك وبسياسته الحكيمة الرامية إلى ضمان الازدهار والاستقرار للمملكة

أشادت مملكة كمبوديا بريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس وبالسياسة الحكيمة لجلالته الرامية إلى ضمان الازدهار والاستقرار للمملكة.

وأعرب نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتعاون الدولي بمملكة كمبوديا، براك سوخون، في بيان مشترك صدر عقب لقائه، اليوم الاثنين بالرباط، بوزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، عن إعجابه بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية للمغرب.

كما نوه السيد سوخون، الذي يقوم بزيارة رسمية للمغرب يومي 27 و28 مارس الجاري، بدعوة من السيد بوريطة، بالسياسة الحكيمة لجلالة الملك الهادفة إلى ضمان الازدهار والاستقرار للمملكة.

وتروم هذه الزيارة، الأولى من نوعها لوزير للشؤون الخارجية لكمبوديا للمغرب، إعطاء زخم جديد للعلاقات الثنائية، والنهوض بالتعاون الاقتصادي والقطاعي والثقافي والعلمي بين البلدين.

وعلاوة على مباحثاته مع السيد بوريطة، قام نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتعاون الدولي بمملكة كمبوديا بزيارة مجاملة لرئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.