24 ماي 2024

المنتخب المغربي في زيارة للسجن المحلي بسلا

المنتخب المغربي في زيارة للسجن المحلي بسلا

قام المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بزيارة للسجن المحلي بمدينة سلا، اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023، بحضور الطاقم التقني وجميع اللاعبين.

وتأتي زيارة العناصر الوطنية للسجن المحلي بسلا، في إطار تنظيم إدارة السجون لنسخة جديدة من الجامعة الربيعية، يومي 21 و22 مارس 2023، تحت شعار: “الرياضة بالمؤسسات السجنية: إعلاء للقيم الوطنية ودعامة للتأهيل لإعادة الإدماج”.

وعاين المنتخب الوطني خلال هذه الزيارة رسومات للسجناء على جدران المؤسسة، والتي تحتفي بإنجاز “الأسود” في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، فضلا عن عرض مجسمات من صنعهم، فيما إلتقت بعدها العناصر الوطنية بنزلاء السجن المحلي.

وتخللت الزيارة، تنظيم حفل غنائي تابعه بعض موظفي إدارة السجون وبعض الشخصيات الأمنية التابعة لمدينتي الرباط وسلا، إضافة إلى مجموعة من الفنانين والمشاهير بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن المنتخب المغربي سيخوض عشية هذا اليوم حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام، لمدة 15 دقيقة الأولى، بداية من الساعة السادسة مساء، للتحضير للمواجهة الودية أمام المنتخب البرازيلي.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.