28 ماي 2024

إصابة طالب إثر إطلاق نار على مدرسة أميركية

Maroc24 | دولي |  
إصابة طالب إثر إطلاق نار على مدرسة أميركية

قالت السلطات الأمريكية، الأربعاء، إن أحد الطلاب أصيب بعد إطلاق نار استهدف مدرسة “ماونت تابور” الثانوية في ولاية كارولاينا الشمالية، وذكر مكتب مأمور مقاطعة فورسيث على حسابه في فيسبوك أن الشرطة “تبحث حاليا عن المشتبه به”، حسبما ذكرموقع “إيه بي سي نيوز”.

وأوضح: “جميع الطلاب الآخرين بأمان وقد تم تأمين المجمع الدراسي”، وأشار المكتب إلى أنه تم إغلاق العديد من المدارس في المنطقة “بدافع الحذر الشديد”.
وختم المنشور بالقول: “نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على سلامة الطلاب. ونحقق في ما حدث وسنشارك المعلومات المؤكدة حال توفرها”.
هذا وذكر موقع “إيه بي سي نيوز” الأمريكى أن عملاء من مكتب التحقيقات الفيدرالي “FBI” ومكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات “ATF” استجابوا للحادث، وأوضح أن الموسم الدراسي في مدرسة “ماونت تابور” بدأ، قبل أسبوع واحد فقط.

يذكرأن، قتل شخصين، وأصيب آخر بعد إطلاق نار خارج محكمة بمقاطعة كانكاكى بولاية إلينوى الأمريكية، ووصف رئيس بلدية كانكاكى كريستوفر كيرتس الهجوم بأنه ” حادث مستهدف “، حسبما ذكرت صحيفة ” الاندبندنت”.

وأغلقت مدينة كانكاكى ، وهي مدينة يبلغ عدد سكانها حوالي 25 ألف نسمة ، مباني المدينة وأغلقت المدارس كإجراء احترازي.

وأظهرت لقطات إخبارية جوية للموقع مجموعة من ضباط الشرطة في المنطقة ، بالإضافة إلى ما يبدو أنه بقعة دماء كبيرة على الرصيف.

وقال شاهد يعمل على سطح مبنى مجاور لصحيفة كانكاكي، إنه رأى شخصًا يحمل بندقية من طراز AK-47 يتجادل مع شخص آخر ، مسلحًا بما يبدو أنه مسدس ، في منتصف الطريق بالقرب من في المحكمة ، قبل إطلاق النار عليهم عدة مرات،و قالت شاهدة أخرى إنها التقطت صورا لمطلق النار “بمسدس طويل الماسورة”.

  المصدر : السلطات الأمريكية

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.