13 يوليوز 2024

دوري أبطال إفريقيا: الأهلي المصري ينعش آماله بالفوز على القطن الكاميروني

Maroc24 | رياضة |  
دوري أبطال إفريقيا: الأهلي المصري ينعش آماله بالفوز على القطن الكاميروني

حقق فريق الأهلي المصري انتصارا كبيرا على مضيفه القطن الكاميروني بنتيجة( 4-0)، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الجمعة، على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، برسم الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأنعش الأهلي آماله في التأهل للدور ربع النهائي للمسابقة القارية، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثالث في المجموعة، بفارق نقطتين خلف الهلال السوداني صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن صان داونز الجنوب إفريقي المتصدر، والذي ضمن التأهل للدور القادم، فيما ظل القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير بدون نقاط، وذلك قبل جولة وحيدة من انتهاء دور المجموعات.

سجل رباعية الأهلي، لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا” الذي أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 23 و29 و51، ثم أضاف الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الرابع في الدقيقة 54.

ولبلوغ الدور المقبل، سيكون الأهلي المصري في حاجة لتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على فريق الهلال السوداني، مع انتظار عدم انتصار الفريق السوداني في مباراته غدا السبت أمام ضيفه صان داونز الجنوب إفريقي.

وبهذا الفوز، استعاد الأهلي انتصاراته الإفريقية اليوم، بعدما سقط الفريق في الجولة الماضية أمام مضيفه صان داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-5.

وخلال مشواره بدور المجموعات حتى الآن، حقق الأهلي المصري انتصارين فقط، مقابل تعادل وحيد، فيما تلقى الفريق الأحمر هزيمتين.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية، يوم 1 أبريل المقبل، حيث يستضيف الأهلي فريق الهلال، فيما يحل القطن ضيفا على صان داونز.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.