13 يوليوز 2024

سايس يعود إلى التباري مع بيشكتاش

Maroc24 | رياضة |  
سايس يعود إلى التباري مع بيشكتاش

أوضحت تقرارير إعلامية تركية عن نية إدارة نادي بيشكتاش التركي، وبتنسيق مع الطاقم التقني للفريق، منحها الدولي المغربي رومان سايس، فرصة للمشاركة في المباريات القادمة للفريق، وذلك تفاديا لتأثر قيمته التسوقية، قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفق ماكشفت عنه صحيفة “ملييت” التركية، فإن إدارة نادي بيشكتاش، قررت نهج خطة جديدة للتعامل مع اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل الفريق، من بينهم قائد المنتخب المغربي رومان سايس.

وأكدت الصحيفة التركية، أن الطاقم التقني لبيشكتاش قرر وبتنسيق مع إدارة النادي، منح الفرصة لرومان سايس، للمشاركة في مباريات الفريقا القادمة، من حين لآخر، رغم الخلاف التقني بين اللاعب ومدربه شينول غونيش، لتفادي تأثر قيمته السوقية، وانخفاضها بسبب عدم مشاركته في المباريات.

وكان شينول غونيش مدرب بيشكتاش، قد أبلغ إدارة النادي في وقت سابق، بعدم رغبته في الاعتماد على سايس، نتيجة اختلافهما حول بعض الأمور التكتيكية.

وتعود تفاصيل خلاف سايس مع مدربه، بعد العودة من المشاركة مع المغرب في كأس العالم 2022، حيث طرأت خلافات بينه وبين المدرب شينول غونيش حول بعض الأمور التكتيكية.

ويذكر أن عقد سايس مع بشكتاش لازال ساري المفعول إلى غاية يونيو 2024.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.