19 يوليوز 2024

إشتباكات عنيفة بين جماهير فرانكفورت الألماني والشرطة الإيطالية

Maroc24 | رياضة |  
إشتباكات عنيفة بين جماهير فرانكفورت الألماني والشرطة الإيطالية

دخل مشجعو نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني في اشتباك مع الشرطة بعد وصولهم الى نابولي، رغم عدم السماح لهم بحضور مباراة فريقهم مع مضيفه الإيطالي مساء الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأظهرت لقطات بثتها وسائل إعلام إيطالية مئات من مشجعي النادي الألماني وهم يلقون قنابل دخانية ومفرقعات نارية على الشرطة التي ردت بالغاز المسيل للدموع.

كما أضرمت النيران في سيارة للشرطة، فيما رمى رجال مقنعون يرتدون ملابس سوداء بالكراسي والزجاجات والأعمدة الحديدية.

وسافر مشجعو أينتراخت الى الجنوب الإيطالي على الرغم من أن ناديهم قرر عدم بيع التذاكر المخصصة للفريق الزائر في مدرجات ملعب “دييغو أرماندو مارادونا”.

لم يأخذ أينتراخت فرانكفورت التذاكر المخصصة له بعدما قررت مدينة نابولي الأحد منع سكان فرانكفورت من حضور المباراة.

ومنعت وزارة الداخلية الإيطالية في البداية جميع المشجعين من ألمانيا من الحضور بسبب العنف الذي رافق مباراة الذهاب في فرانكفورت عندما تم اعتقال تسعة أشخاص.

ثم تم إلغاء الحظر السبت بعد استئناف من النادي الألماني، لكن مدينة نابولي حظرت الأحد جميع قاطني مدينة فرانكفورت.

وقد رفضت محاولة أينتراخت للطعن في الحظر وقرر النادي الألماني التنازل عن 2700 بطاقة دخول لانصاره والتي تسمح بها قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم نابولي ذهابا بنتيجة 2-صفر ويملك الافضلية لبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخه.

وكان مشجعو النادي الألماني تحت مجهر الاتحاد الأوروبي للعبة “ويفا” منذ الموسم الماضي بعدما اجتاحوا أرضية الملعب عقب التأهل الى نهائي مسابقة “يوروبا ليغ” التي فاز بلقبها فريقهم على حساب رينجرز الاسكتلندي.

كما اشتبكوا في أيلول/سبتمبر مع مشجعي مرسيليا الفرنسي حيث ألقى كل من الطرفين قنابل دخان على الطرف الآخر ما أدى الى إصابة أحد مشجعي أينتراخت بجروح خطيرة.
ا ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.