24 يوليوز 2024

وزارة التجهيز والماء تنظم يوم إعلامي حول البرنامج التوقعي لصفقات البناء والأشغال العمومية

Maroc24 | أخبار وطنية |  
وزارة التجهيز والماء تنظم يوم إعلامي حول البرنامج التوقعي لصفقات البناء والأشغال العمومية

تنظم وزارة التجهيز والماء، يوما إعلاميا حول البرنامج التوقعي لصفقات البناء والأشغال العمومية للوزارة والمؤسسات العمومية التابعة لها برسم سنة 2023، وذلك يوم الأربعاء 15 مارس الجاري بالرباط.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذا اليوم الإعلامي، الذي ينظم تحت رئاسة وزير التجهيز والماء نزار بركة، سيعرف مشاركة مهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية بجميع مكوناته والمؤسسات المعنية ووسائل الإعلام الوطنية.

وينتظر أن يكون هذا اللقاء، بحسب المصدر ذاته، فرصة لإعطاء المزيد من الرؤية لمهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية حول الطلبيات العمومية والتعرف عن قرب على مشاريع هذا القطاع برسم سنة 2023، وذلك في إطار تكريس الشفافية والتنافسية والحكامة الجيدة وكذلك تمكين المقاولات والفاعلين في هذا القطاع من الاستعداد الجيد لإنجاز البرامج الاستثمارية المبرمجة في أحسن الظروف.

لذا ستعلن هذه الوزارة والمؤسسات العمومية التابعة لها عن برامجها الاستثمارية برسم سنة 2023 في قطاع البناء والأشغال العمومية والتي من المتوقع أن تصل قيمتها الإجمالية إلى ما يفوق 45 مليار درهم موزعة على قطاعات الماء والطرق والطرق السيارة والموانئ والتجهيزات العامة في إطار الإشراف المنتدب على المشاريع.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.