24 يوليوز 2024

الوداد ونهضة بركان يحتجان على تحكيم مقابلتهما

الوداد ونهضة بركان يحتجان على تحكيم مقابلتهما

إحتج كل من نادي الوداد الرياضي ونهضة بركان في بلاغ لهما، على أداء الطاقم التحكيمي للمباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلها، برسم الجولة 19 من البطولة الإحترافية.

وتضمن بلاغ لنادي الوداد الرياضي، في معرض جرده للقرارت التحكيمية المتخذة أثناء المباراة، كونها كانت “كارثية” وساهمت في تغيير النتيجة، مشددا على أن هذا الإحتجاج يأتي في سياق الخطوة الأولى المتخذة من قبل الفريق، في انتظار الخطوات القادمة التي ستنكب عليها إدارة النادي الأحمر.

ومن جانبها راسلت إدارة النهضة البركانية مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تطالب من خلالها بفتح تحقيق عاجل بخصوص أداء الطاقم التحكيمي الذي أدار المقابلة.

وأشار النادي البرتقالي في بلاغه، إلى أنه بعث مقاطع فيديو توثق الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها، معتبرا إياها أخطاء كارثية متتالية ولها تأثير مباشر على نتيجة المباراة.

وطالبت النهضة البركانية بفتح تحقيق للوقوف على الاختلالات سالفة الذكر، واتخاذ الإجراءات القانونية المشروعة لمثل هذه التصرفات.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.