16 يوليوز 2024

قضية تذاكر المونديال: السيد لقجع يعلن عن تحديد المتورطين

قضية تذاكر المونديال: السيد لقجع يعلن عن تحديد المتورطين

كشف السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، خلال ندوة التصريح الحكومي، اليوم الأربعاء 8 مارس الجاري، عن توصله بتقرير يرصد جميع الاختلالات التي طبعت عملية بيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني خلال مونديال قطر 2022.

وأكد رئيس الجامعة، أنه قد تم تحديد الدوائر المعنية بالتجاوزات، وفتح تحقيق قضائي بهذا الخصوص، موضحا أن هذه الإختلالات قد رصدت من قبل أشخاص اعتادوا على هذا النمط من النشاط الإستغلالي المسترزق ولو في ظروف الأزمة، مشيرا إلى أن التحقيقات ما تزال مستمرة بهذا الخصوص.

وأشار السيد لقجع إلى أن الدوائر المعنية بقضية تجاوزات تذاكر المونديال، متشعبة ومتسعة بشكل لم يكن متوقعا، مؤكدا على أن المراحل القليلة المقبلة ستحمل إصدار جميع النتائج، فيما ستتجه الإجراءات المعلنة كلها نحو متابعات قضائية، أضافة إلى إنهاء المسار الرياضي للمتورطين.

وكانت مباريات المنتخب الوطني خلال مونديال قطر 2022، قد شهدت احتجاج العديد من المغاربة بسبب غياب التذاكر، وإعادة بيعها بأسعار مرتفعة، متهمين في ذلك مسؤولين في الجامعة بالتلاعب فيها.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.