26 ماي 2024

ميسي يتلقى رسالة تهديد عبر استهداف متجر عائلة زوجته

ميسي يتلقى رسالة تهديد عبر استهداف متجر عائلة زوجته

تم إطلاق النار ليل الأربعاء-الخميس في روساريو شمال الأرجنتين، نحو متجر أغذية مملوك لعائلة زوجة ليونيل ميسي، مع رسالة تهديد يبدو أنها موجهة لبطل العالم، وفق ما أعلنت السلطات.

وبحسب الشرطة، فقد تم تحديد 14 رصاصة في الواجهة المعدنية لسوبر ماركت مغلق، ولافتة من ورق الكرتون كتب عليها بخط اليد: “ميسي ننتظرك، جافكين هو ناركو (تاجر مخدرات)، لن يعتني بك”.

أكد أحد الشهود رؤية رجل ين على دراجة نارية قرابة الساعة الثالثة فجرا (بالتوقيت المحلي)، نزل أحدهما لإطلاق النار ورمي اللافتة قبل الفرار من دون وقوع أي جرحى.

أكد عمدة روساريو (320 كلم شمال غرب العاصمة بوينس آيرس) بابلو جافكين أمام الإعلام أن المتجر ينتمي إلى عائلة أنتونيلا روكوسو زوجة ميسي.

قال جافكين “ما يبحثون عنه هنا هو تداعيات… ما هي المعلومات التي تنتشر بسرعة أكبر من الهجوم على ميسي؟ (…) من السهل جد ا على أي عصابة القيام بذلك”.

كما قد ر نائب رئيس وحدة الشرطة الإقليمية، إيفان غونزاليس، في حديث مع قناة “كادينا 3” أن الرسالة لم تكن “تهديد ا”، لكنها عمل يهدف إلى “جذب الانتباه”.

أصبحت روساريو، مسقط رأس ميسي وثالث أكبر مدينة في الأرجنتين، خلال السنوات الأخيرة مكان ا مهم ا لتهريب المخدرات في البلاد، وشيئ ا فشيئ ا المدينة الأكثر خطورة في البلد الاميركي الجنوبي، مع 287 جريمة قتل في عام 2022.
أ ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.