16 يوليوز 2024

منصة بنك المغرب لمقارنة أسعار الخدمات البنكية

منصة بنك المغرب لمقارنة أسعار الخدمات البنكية

كشف بنك المغرب، اليوم الأربعاء فاتح مارس 2023، عن إطلاقه لمنصـة مقارنـة الأسـعار، من طرف المجموعة المهنية للبنك، وستوفـر لمسـتعملي الخدمـات البنكيـة معلومـات حـول الأسـعار التـي تطبقها المؤسسـات البنكيـة، وكـذا تواريـخ القيمـة الخاصـة بمجموعـة مـن العمليـات والخدمـات الموجهـة للزبنـاء مـن الأشـخاص الذاتييـن.

وأوضح بلاغ صحفي لبنك المغرب، أنه ســيتم وضــع هــذه المنصــة رهــن إشــارة العمــوم باللغتيــن العربيــة والفرنســية مــن خــلال الموقــع الإلكترونــي : www.comparatif-tarifs-bancaires.ma.

ويضيف البلاغ، أن هذه المنصة تعرض قائمة تتكون من أزيد من 60 عملية وخدمة بنكية الأكثر استعمالا، سواء تلك التي يمكن الولوج إليها في الوكالة البنكية أو عبر الأنترنيت أو عبر الشبابيك الآلية، كما تعرض تواريخ القيمة المتعلقة بثماني عمليات بنكية الأكثر تداولا.

ويأتي إطلاق المنصة حسب بنك المغرب، في إطار التدابير المتخذة لتعزيز شفافية السوق البنكية وتسهيل ولوج العموم إلى خدمات هذه المؤسسات وفق الشروط المطبقة من طرف مختلف الفاعلين، تشجيعاً للمنافسة السليمة وخدمة لمصلحة المستهلك.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.