13 يوليوز 2024

الجديدة.. توقيف ثلاثة شرطيين بتهم التزوير والإيذاء

Maroc24 | جهات |  
الجديدة.. توقيف ثلاثة شرطيين بتهم التزوير والإيذاء

أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أمس الثلاثاء، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالجديدة، ثلاثة موظفين للشرطة يعملون بالفرقة السياحية بذات المدينة، ويتعلق الأمر بمفتشان ممتازان ومقدم للشرطة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تزوير محاضر قانونية والإيذاء العمدي والمشاركة.

وأفاد بلاغ في هذا الصدد أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد أخضعت الموظفين الثلاثة لأبحاث قضائية معمقة، بعد الإشتباه في تورطهم في تزوير محضر توقيف أحد الأشخاص وتعريضه للإيذاء العمدي باستخدام السلاح الوظيفي.

وأضاف البلاغ، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية انطلقت بعد الكشف عن تسجيلات للكاميرا المحمولة للشرطيين، توضح أنهم ضمنوا معطيات مغلوطة ومشوبة بالتحريف في محضر توقيف الشخص المعني بالأمر.

وأشار المصدر ذاته أن النيابة العامة المختصة قررت إيداع الشرطيين الثلاثة رهن الاعتقال، فيما أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرار التوقيف المؤقت في حق المعنيين بالأمر، في انتظار انتهاء المسطرة القضائية.
وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.