25 يوليوز 2024

المغرب التطواني يراسل الجامعة حول مباراة ديربي الشمال

Maroc24 | رياضة |  
المغرب التطواني يراسل الجامعة حول مباراة ديربي الشمال

أعلن المكتب المديري لنادي المغرب التطواني، عن إرساله لتصدي إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بسبب إشراك فريق اتحاد طنجة للاعب سفيان ينيس المودن بصفة غير قانونية في المباراة التي جمعت الغيمين، برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية.

وأوضح النادي في بلاغ له، على أنه وبعد القيام بالتحريات اللازمة في ما يخص المقابلة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية، تبين أن لاعب فريق إتحاد طنجة سفيان يانيس المودن قد تم إشاركه في المقابلة رغم مراكمته لأربع إنذارات.

وأشار ذات البلاغ، إلى أن قانون الانضباط ينص على أنه يتعين على اللاعب الذي راكم اربع إنذارات أن يتوقف لمباراة واحدة في نفس المنافسة أي البطولة الاحترافية، الشيء الذي لم يتم تطبيقه من طرف فريق اتحاد طنجة، بإشراك اللاعب المودن في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطوامي برسم الدورة 17، وعليه فلقد قام المكتب المسير بإرسال تصدي إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قصد القيام بالإجراءات الواجب اتخاذها في هذه النازلة.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.