12 يوليوز 2024

الهلال السعودي يسقط الدحيل بسبعة أهداف ويبلغ المباراة النهائية

Maroc24 | رياضة |  
الهلال السعودي يسقط الدحيل بسبعة أهداف ويبلغ المباراة النهائية

خسر فريق الدحيل القطري أمام الهلال السعودي بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد على ملعب الثمامة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك في ختام الأدوار الإقصائية التي استضافها الاتحاد القطري لكرة القدم بداية من الدور ثمن النهائي.

وبلغ الفريق السعودي، حامل اللقب، المباراة النهائية للمرة التاسعة في تاريخه والثالثة في النسخ الأربع الأخيرة، ضاربا موعدا مع (أوراوا ريد دايموندز) الياباني، المتأهل عن منطقة الشرق، حيث تقام مباراة الذهاب في الرياض يوم 29 أبريل المقبل، فيما تقام مباراة الإياب يوم 6 ماي المقبل في سايتاما.

وتلقى الدحيل ضربة موجعة قبل المباراة بعد إصابة نجمه البلجيكي إدميسلون جونيور هداف البطولة، خلال عمليات الإحماء، ليتم استبعاده من التشكيلة الأساسية التي كان اسمه مدرجا فيها، الأمر الذي سبب نوعا من الإرباك للفريق.

وتقدم الهلال منذ الدقيقة الثانية عن طريق أوديون إيغالو، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 14 سجل موسى ماريغا الهدف الثالث للفريق السعودي، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الرابع في الدقيقة 27 .

وواصل الهلال تفوقه الكاسح في المباراة وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 38 عن طريق سالم الدوسري، قبل أن يعود إيغالو ويسجل الهدف الثالث له والسادس لفريقه في الدقيقة 48 .وفي الدقيقة 62 سجل إيغالو الهدف الرابع له والسابع للهلال .
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.