12 يوليوز 2024

الدوري الدولي لأقل من 19 سنة.. فريق أكاديمية محمد السادس والفتح الرياضي في النصف نهائي

Maroc24 | رياضة |  
الدوري الدولي لأقل من 19 سنة.. فريق أكاديمية محمد السادس والفتح الرياضي في النصف نهائي

تأهل فريقا أكاديمية محمد السادس والفتح الرياضي، اليوم الخميس، إلى نصف نهاية النسخة الخامسة للدوري الدولي لكرة القدم لأقل من 19 سنة، المنظم ما بين 21 و24 فبراير الجاري بسلا. وتغلب فريق أكاديمية محمد السادس لكرة القدم على فريق ب إس في إيندهوفن الهولندي بهدف للاشيء في ربع النهاية.

وسيواجه فريق الأكاديمية ،في وقت لاحق اليوم، فريق جينراسيون فوت السنغالي الفائز على فريق ريال مدريد بضربات الجزاء الترجيحية 1-1 (4-3 ض ج).

من جانبه افتك فريق الفتح الرياضي بطاقة العبور إلى الدور الموالي، بفوزه على فريق غلاسكو رانجرز الاسكتلندي بهدفين لواحد. وسيلاقي الفتح الرياضي في نصف النهاية فريق ستراسبورغ الفائز على أولمبيك ليون بثلاثية نظيفة.

وتعرف النسخة الخامسة للدوري مشاركة ريال مدريد وريال سوسييداد (إسبانيا)، وب إس ف إيندهوفن وفينورد (هولندا)، وأولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا وستراسبورغ (فرنسا)، وأندرلخت (بلجيكا)، وغلاسكو رانجرز (اسكتلندا)، وفريق أكاديمية جينراسيون فوت (السنغال)، فيما الفتح الرياضي، وفريق أكاديمية محمد السادس الكرة المغربية.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.