02 دجنبر 2022

مانشستر سيتي يُهين آرسنال بخماسية ويخطف الصدارة مؤقتاً

مانشستر سيتي يُهين آرسنال بخماسية ويخطف الصدارة مؤقتاً

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه آرسنال بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح اللاعب إلكاي جوندوجان مهرجان الأهداف لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، وأضاف فيران توريس الهدف الثاني للسيتزين في الدقيقة 12.

وشهدت الدقيقة 35 من عُمر الشوط الأول إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب السويسري جرانيت تشاكا بعد تدخل قوي على لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو، ليكمل المدفعجية المباراة بـ 10 لاعبين.

ولم يتلقّ أي لاعب بطاقات حمراء، أكثر من تشاكا منذ ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الجانرز موسم 2016/17، حيث تعرض اللاعب للطرد خلال 4 مُناسبات.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين استطاع البرازيلي جابرييل جيسوس تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعدما تلقى تمريرة سحرية من زميله المتألق جاك جريليش.

الشوط الثاني حيث استمرت هجمات مانشستر سيتي، وتمكن رودريجو هيرنانديز من تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 53 بتصويبة أرضية رائعة سكنت الزوية اليسرى للحارس بيرند لينو.

وفي الدقائق الأخيرة تسابق لاعبو مانشستر سيتي في إهدار الفرص، قبل أن ينجح فيران توريس في تسجيل هدفه الشخصي الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 85.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.