14 يوليوز 2024

ريال مدريد يستبعد بنزيمة من مواجهة أوساسونا

Maroc24 | رياضة |  
ريال مدريد يستبعد بنزيمة من مواجهة أوساسونا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الاسباني، ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم، الجمعة 17 فبراير 2023، أن المهاجم الفرنسي بنزيمة سيغيب عن المباراة أمام أوساسونا، السبت 18 فبراير 2023، لإراحته قبيل استعدادا لمباراة الفريق أمام ليفربول الانجليزي في دوري أبطال أوروبا.
قال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام أوساسونا في “بامبلونا”، السبت 18 فبراير 2033، ضمن منافسات المرحلة 22: “كريم لن يكون هنا غدا (السبت). إنه متعب قليلا ونفضّل أن يتعافى، بشكل جيد، من أجل مباراة الثلاثاء” في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتابع: “حقيقة أن كريم لن يكون هنا غدا (السبت)، لا تعني أنه مصاب. بل هذا يعني أننا نفضّل أن نمنحه قسطا من الراحة، خاصة بالنسبة لسنه (35 عاما)، وعندما يشعر بالتعب، كي يبقى في حالة بدنية جيدة طوال الموسم”.

وغاب بنزيمة، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم العام الماضي، لمدة أسبوع في أوائل فبراير بسبب ألم خلف ركبته اليمنى، لكنه عاد في الوقت المناسب ليقود النادي الملكي للتتويج بكأس العالم للأندية في المغرب بفوزه على الهلال السعودي 5-3.

في المقابل، أكد أنشيلوتي أنه سيتعين عليه أيضا الاستغناء عن لاعب خط الوسط الألماني توني كروس، وقال: “توني يخرج من الأنفلونزا، ولم يعد إلى التدريب بعد ولن يلعب السبت. ومن ناحية أخرى يعود (البلجيكيان إيدن) هازار و(الحارس تيبو) كورتوا”.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.