18 يوليوز 2024

انفانتينو و لقجع يشاركان في المباراة الاستعراضية بين نجوم المغرب ونجوم العالم

انفانتينو و لقجع يشاركان في المباراة الاستعراضية بين نجوم المغرب ونجوم العالم

أجريت مباراة استعراضية في كرة القدم، بين نجوم المغرب ونجوم العالم، الجمعة 10 فبراير 2023، في ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، في إطار احتفالات الاتحاد الدولي “فيفا”، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ببطولة مونديال الأندية بالمغرب، المرتقب اختتامها بإقامة المباراة النهائية بين ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي، السبت 11 فبراير 2023.
شهدت المباراة الاستعراضية، والتي انتهت بالتعادل 7 أهداف لمثلها، أجواء احتفالية بين نخبة من أبرز اللاعبين الدوليين السابقين، من فرنسا، البرازيل، أستراليا، بمشاركة جياني إينفانتينو، رئيس “فيفا”، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وضمت تشكيلة نجوم المغرب لاعبي الأسود السابقين، يوسف حجي، نور الدين النيبت، حسين خرجة، مروان الشماخ، نبيل باها، بدر القادوري، علي العمري، وأيضا هشام الكروج، العداء المغربي السابق، وخديجة أوسهد، لاعبة سابقة، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
في المقابل ضمت تشكيلة نجوم العالم كل من المصري عصام الحضري، النيجيري دانيال أموكاشي، الأسترالي تيم كاهيل، والفرنسيين يوري دجوركاييف، لورا جورج، كريستيان كارامبوه، والبرازيليين روبيرتو كارلوس، صافيو، زيكو.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.