20 ماي 2024

مونديال الأندية المغرب 2023: ريال مدريد يهزم الأهلي ويلاقي الهلال في النهائي

مونديال الأندية المغرب 2023: ريال مدريد يهزم الأهلي ويلاقي الهلال في النهائي

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى المباراة النهائية لبطولة مونديال الأندية “المغرب 2023″، عقب فوزه على نظيره الأهلي المصري، بـ4 أهداف لـ1، في مباراة جمعتهما، الأربعاء 8 فبراير 2023، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
نجح فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة مونديال الأندية، عقب فوزه على نظيره الأهلي المصري، في مباراة شهدت حضورا جماهيريا غفيرا من الجالية الإسبانية والمصرية المقيمة في المغرب، وأيضا من جانب الجماهير المغربية التي حجت بالآلاف لتشجيع الفريق الملكي خاصة.

وأحرز رباعية ريال مدريد كل من البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة الـ41، والأورغوياني فيديريكو فالفيردي، في الدقيقة الـ74، والبرازيلي رودريغو، في الوقت بدل الضائع، بينما أحرز هدف الأهلي اللاعب علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ65، وسيرجيو أريباس، في الدقيقة الـ96.

وشهدت المباراة إهدار ريال مدريد لركة جزاء في الدقيقة الـ87 بواسطة اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

ويواجه ريال مدريد في المباراة النهائية لمونديال الأندية، نظيره الهلال السعودي، يوم السبت 11 فبراير 2023، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.