22 ماي 2024

رابطة الدوري إنجليزي الممتاز تتهم مانشستر سيتي بارتكاب مخالفات مالية

Maroc24 | رياضة |  
رابطة الدوري إنجليزي الممتاز تتهم مانشستر سيتي بارتكاب مخالفات مالية

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ،اليوم الإثنين، إحالة نادي مانشستر سيتي حامل اللقب إلى لجنة مستقلة، بسبب انتهاكات مزعومة لقواعده المالية.

وتعود الانتهاكات المزعومة إلى الفترة بين موسمي 2009-2010 و2017-2018.

وأوضحت الرابطة أن سيتي متهم بانتهاك قواعد الدوري التي تتطلب “توفير، بحسن نية، معلومات مالية دقيقة تعطي رؤية حقيقية وعادلة للوضع المالي للنادي”.

وأضافت أن المعلومات المالية الدقيقة المطلوبة تتعلق “بالإيرادات (بينها إيرادات الرعاية) والأطراف ذات الصلة وتكاليف التشغيل”.

وتابعت أن الجزء الثاني من الانتهاكات المذكورة يتعلق بخرق القواعد “التي تتطلب من النادي العضو تضمين التفاصيل الكاملة لمكافأة المدير التقني في العقود ذات الصلة” المتعلقة بالفترة بين موسمي 2009-2010 و2012-2013.

وفي حال ثبوت الادانة، تتراوح العقوبات من الاكتفاء بإنذار إلى خصم النقاط وحتى توصية رابطة الدوري بإقصاء النادي من البطولة.

وتتمتع اللجنة بسلطة جعل هذه العقوبات مشروطة بإجراءات محددة يتم اتخاذها خلال فترة زمنية محددة. ويحق للمدعى عليه في الاستئناف.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.