22 ماي 2024

مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع البرتغالي فيتينيا

Maroc24 | رياضة |  
مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع البرتغالي فيتينيا

تعاقد مرسيليا الفرنسي مع المهاجم البرتغالي فيتينيا قادما من براغا البرتغالي، قبل إقفال باب الانتقالات الشتوية مساء الثلاثاء.

وذكر براغا في بيان للبورصة البرتغالية إن قيمة الصفقة بلغت 25 مليون يورو (27 مليون دولار) بالإضافة إلى سبعة ملايين كمكافآت محتملة، ما يجعلها على الارجح الصفقة الاكبر في تاريخ النادي.

وأصبح فيتينيا، 22 عاما، ثالث تعاقد لمرسيليا في الشتاء بعد لاعبي الوسط الاوكراني روسلان مالينوفسكي والمغربي عز الدين أوناحي،فيما غادره كل من البرازيلي جيرسون والسنغاليان بابي غي وبامبا ديينغ والكولومبي لويس سواريس وإيزاك توريه.

وسجل فيتينيا، وهو اختصار لاسمه الكامل فيتور مانويل كارفاليو أوليفيرا، 13 هدفا مع خمس تمريرات حاسمة في 27 مباراة لبراغا هذا الموسم ليساعده على احتلال المركز الثاني في الدوري البرتغالي بفارق سبع نقاط عن بنفيكا المتصدر.

سبق أن أحرز ثلاثة أهداف في ست مباريات مع المنتخب البرتغالي تحت 21 عاما، لكنه لم يخض أي مباراة دولية بعد مع الفريق الاول.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.