14 يوليوز 2024

الزمالك المصري يتعاقد مع المغربي أحمد بلحاج

Maroc24 | رياضة |  
الزمالك المصري يتعاقد مع المغربي أحمد بلحاج

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان المصري انتقال لاعبه المغربي أحمد بلحاج إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع أحقيته في شراء اللاعب بصفة نهائية عقب انتهاء الموسم الحالي.

وذكر نادي أسوان، في بيان اليوم الثلاثاء، أن إجمالي الصفقة في حال إتمام بيع اللاعب بنهاية الموسم الجاري يبلغ 18 مليون جنيه لصالح نادى أسوان (الدولار=30 جنيها مصريا)، كمان سيكون لنادى أسوان الحق في الحصول على نسبة 15 في المئة من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب في الموسم الجديد.

وتابع أنه سيحق لنادى أسوان الحصول على مميزات وحوافز مالية طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التى يسجلها خلال مدة الإعارة.

وانضم بلحاج إلى أسوان مطلع الموسم الجاري 2022-2023 لمدة موسمين، في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع إنتر كلوب ديسكالديس الأندوري.

وتألَّق بلحاج بشكل لافت مع فريق أسوان في الدوري المصري، حيث سجل 3 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة خلال 16 مباراة، ليكون صاحب ال25 عاما مساهما في 10 أهداف مع أسوان هذا الموسم في الدوري من أصل 16 هدفا سجلها الفريق، أي بنسبة تصل إلى 62.5 في المئة.

يذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، بينما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 19 نقطة.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.