07 أكتوبر 2022

المغرب يشارك في الدورة الخامسة من معرض الصين

المغرب يشارك في الدورة الخامسة من معرض الصين

شاركت هواوي المغرب، في الفترة من 19 إلى 22 غشت الجاري، في الدورة الخامسة من معرض الصين والدول العربية.

وأوضحت الشركة أنه باعتبارها تدير أعمال أهم رائد عالمي للاتصالات بالمملكة، فقد شكلت هذه الدورة مناسبة أبرز من خلالها المدير العام لشركة هواوي المغرب السيد جيري كوي قوة ونطاق المبادلات بين جمهورية الصين والدول العربية، مشيرة إلى أن الدورة « أوفت بكل وعودها ».

وأشارت، في هذا الإطار، إلى أنه تم تعزيز المبادلات الاقتصادية والتجارية والتكنولوجية والمعرفية، على الرغم من الوضع الاقتصادي الصعب الناتج عن الأزمة الصحية المرتبطة بوباء كوفيد -19.

وقال السيد جيري كوي، نقلا عن البلاغ، إنه جد سعيد لرؤية مشاركة المغرب في الدورة الخامسة لمعرض الصين والدول العربية تتجسد من خلال الحضور الفعال للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات (AMDIE).

وحضر المغرب، ضيف شرف هذه الدورة، في هذا الحدث العالمي من خلال جناح بمساحة 200 متر مربع، رقمي بالكامل، ومليء بأدوات وآليات ترويجية رقمية من المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT)، والوكالة الخاصة طنجة المتوسط (TMSA) ودار الصانع.

وقد نظمت الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات AMDIE بالتعاون مع المجلس الصيني لتشجيع التجارة الدولية (CCPIT) مؤتمرا بصيغة مختلطة، وجها لوجه للمشاركين الصينيين، وعبر الإنترنت للمشاركين المغاربة، خصص لتعزيز الاستثمار والتجارة.

وشكلت الدورة الخامسة من معرض الصين والدول العربية، فرصة رائعة لأكثر من 1000 شركة صينية وعربية لتقديم منتجاتها عبر الإنترنت وخارجه حول تقنيات مثل الجيل الخامس 5G والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والتكنولوجيا والحوسبة السحابية.

وهكذا ، تألقت 239 شركة متواجدة في المعرض، من خلال المنتجات المبتكرة المصممة في قطاعات الرعاية الصحية والطاقة النظيفة والمواد الجديدة والاقتصاد الرقمي والتجارة الإلكترونية عبر الحدود.

 

المصدر : و م ع

إقرأ أيضاً  هواوي تطلق سوبر ديفايس في المغرب

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.