25 ماي 2024

انعقاد الجمع العام السنوي للمكتب المديري لإتحاد جمعيات الاتحاد الرياضي الفاسي

Maroc24 | رياضة |  
انعقاد الجمع العام السنوي للمكتب المديري لإتحاد جمعيات الاتحاد الرياضي الفاسي

انعقد أمس الأربعاء بفاس الجمع العام السنوي العادي للمكتب المديري لإتحاد جمعيات نادي “الاتحاد الرياضي الفاسي”، الذي تميز بالمصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2021-2022.

وتضمن اللقاء عرض التقريرين الأدبي والمالي والمداولة بشأنهما، ومناقشة بعض القضايا المتعلقة بالسير العام للنادي وسبل تطوير الممارسة الرياضية، بالإضافة إلى اقتراح توصيات وحلول لتجاوز عدد من التحديات المطروحة التي تواجه النادي.

وأبرز التقرير الأدبي مجهودات الفريق لإصلاح وتهيئة مرافق النادي، وجعلها مناسبة للممارسة الرياضية، والقيام بمبادرات التواصل والتنسيق لعقد الشراكات مع عدد من المؤسسات للرفع من أداء النادي وتعبئة موارد مالية تساعد في تدبير أمور النادي.

وأشار إلى التحسن الملموس في مداخيل النادي مقارنة مع فترة جائحة كوفيد 19 التي أثرت على أنشطة جل الجمعيات التابعة للإتحاد، بفضل تبني نظام تدبير وتسيير مغاير جعل من خزينة النادي تنتعش بشكل ملحوظ.

ونوه المكتب المديري في تقريره الأدبي بالإنجازات الرياضية للجمعيات التابعة للإتحاد خصوصا جمعيات الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى تسجيل الألعاب الفردية (السابحة، العاب القوى) نتائج إيجابية ومشجعة من خلال إحراز ميداليات ذهبية وفضية ونحاسية في عدد من المنافسات الوطنية.

في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ولقناتها الإخبارية (M24) قال رئيس المكتب المديري لإتحاد الجمعيات “الاتحاد الرياضي الفاسي”، عبد الهادي صرحان، إن الجمع العام العادي يأتي من أجل تحقيق عودة جديدة للنادي، وتعزيز حضور مختلف فروعه التي يمارس بعضها في الأقسام الأولى أو الثانية، في المنافسات والتظاهرات الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الاتحاد الرياضي الفاسي الذي تأسس سنة 1915، يضم ثمانية فروعة رياضية هي كرة القدم وألعاب القوى وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة والريكبي والسباحة والدراجات.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.