28 يناير 2023

بشكتاش يتعاقد مع الكاميروني أبو بكر قادما من النصر السعودي

Maroc24 | رياضة |  
بشكتاش يتعاقد مع الكاميروني أبو بكر قادما من النصر السعودي

أعلن نادي “بشكتاش” التركي، أمس السبت، أنه تعاقد مع اللاعب الكاميروني فنسنت أبو بكر في صفقة انتقال حر قادما من نادي النصر السعودي.

وفي وقت سابق أفاد النصر السعودي أن المهاجم أبو بكر رحل عن صفوفه بشكل رسمي، بعد إسقاطه من قائمته وتوقيع مخالصة مادية معه، حصل على إثرها على القيمة المتبقية من راتبه لهذا الموسم.

وانضم فينسنت أبو بكر إلى النصر سنة 2021 قادما من بشكتاش.

ونشر بشكتاش فيديو عبر حسابه على موقع تويتر أعلن من خلاله التعاقد مع أبو بكر لمدة موسمين ونصف الموسم مع وجود خيار للتمديد لمدة عام إضافي.

وسيتم دفع مبلغ 1,1 مليون يورو لللاعب كمكافأة توقيع، و1,5 مليون يورو في موسم 2022-2023، إضافة إلى صافي راتب 3,1 مليون يورو لكل موسم من المواسم المتبقية بحد أقصى 12 ألف يورو لكل مباراة.

وبرز فينسينت أبو بكر الصدارة بأدائه في كأس الأمم الأفريقية ومونديال قطر.

ورفع اللاعب الكاميروني الشباك 8 مرات في كأس الأمم الإفريقية، حيث احتلت المضيفة الكاميرون المركز الثالث، وأصبح هداف البطولة.

ولم يستطع أبو بكر منع بلاده الكاميرون من توديع مونديال قطر في دور المجموعات، على الرغم من تسجيله هدفا واحدا في كل من مباراتي صربيا والبرازيل.
و م ع

إقرأ أيضاً  تركيا تعلن إعداد برنامج جديد لتحسين ظروف حياة المواطنين الغجر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.