29 نونبر 2021

جهة بني ملال خنيفرة تتجاوز عتبة مليون تلقيح

 جهة بني ملال خنيفرة تتجاوز عتبة مليون تلقيح

اعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، ان الجهة تجاوزت عتبة مليون تلقيح بالجرعة الثانية ضد فيروس كورونا المستجد.

وقد اكد هشام الشوبي المسؤول عن التواصل بالمديرية الجهوية للصحة ، أنه إلى حدود يوم أمس الإثنين جرى تلقيح 2 مليون و184 .387 شخص من الجرعتين، منها مليون و486.032 مستفيد من الجرعة الثانية ومليون و698.354 من الجرعة الأولى.

واضاف: ‘‘إن المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، تدعو كافة الفئات المستهدفة الى الانخراط الكلي للتصدي لهذه الجائحة من خلال الالتزام بالتدابير الصحية التي أوصت بها السلطات الحكومية للحد من انتشار الوباء، خاصة ما يتعلق منها بالتباعد الجسدي والاستعمال الجيد للكمامات في الأماكن العمومية’’.

وقد سجلت جهة بني ملال خنيفرة يوم أمس الإثنين تسع حالات وفاة، منها حالتين بالفقيه بن صالح وحالة واحدة بأزيلال، و3 حالات بإقليم بني ملال، و3 حالات بخريبكة، فيما بلغ عدد الإصابات المؤكدة بكوفيد 19، 233 إصابة، منها 63 حالات بإقليم بني ملال، و56 اصابة بإقليم الفقيه بن صالح، و84 حالة بإقليم ازيلال، و4 حالات بإقليم خنيفرة، و26 بإقليم خريبكة.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.