07 أكتوبر 2022

إقالة مُدرب الاتحاد بعد خسارة البطولة العربية أمام الرجاء

إقالة مُدرب الاتحاد بعد خسارة البطولة العربية أمام الرجاء

أعلن نادي الاتحاد السعودي رسميا، اليوم الاثنين، إقالة البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق الأول، إثر خسارة الفريق نهائي البطولة العربية امام الفريق المغربي الرجاء البيضاوي .

وجاء في بيان النادي الرسمي أن قرار إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدب البرازيلي سببه التغيير الكبير في منهجية ورؤية الأخير، التي لا تتسم بالواقعية الفنية، والتي لا تساعد الفريق في المنافسة على البطولات.

وأشار البيان إلى تكليف حسن خليفة، لاعب ومدرب الفريق السابق، مدربا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح البيان: ”حرصا من مجلس إدارة النادي على مصلحة الفريق وإسعاد جماهيره الوفية مهما كانت صعوبة القرار وتبعاتها، فإنه بناء على التغيير الكبير ورؤية المدرب البرازيلي، على الرغم من الاجتماعات المتكررة وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغيرة التي لا تتسم بالواقعية الفنية وما يحتاجه الفريق فعليا للمنافسة الحقيقية على البطولات“.

واختتم البيان: ”على ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب التي تختلف بين الحين والآخر وعدم استقراره على استراتيجية معينة، ما أثر على مسيرة الفريق في المنافسة خلال المرحلة الماضية، فقد قرر مجلس الإدارة إنهاء العلاقة التعاقدية مع كاريلي وتكليف المدرب الوطني حسن خليفة بقيادة الفريق الأول فنيا“.

إقرأ أيضاً  العين الإماراتي يضم رسميا سفيان رحيمي

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.