21 ماي 2024

نهاية الشوط الأول بتفوق المنتخب الفرنسي على المنتخب المغربي

نهاية الشوط الأول بتفوق المنتخب الفرنسي على المنتخب المغربي
انتهى الشوط الأول لمباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الفرنسي، بتقدم الأخير، بهدف لصفر، أحرزه اللاعب ثيو هيرنانديز في الدقيقة الـ5.

قدم المنتخب الوطني المغربي أداء لا بأس به خلال الشوط الأول من مباراته أمام نظيره الفرنسي، وأتيحت له فرصة واحدة بارزة بواسطة اللاعب جواد الياميق، في الدقيقة الـ44.

واعتمد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، في التشكيلة الرسمية، على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، أشرف داري،، غانم سايس، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، سفيان بوفال، جواد ياميق، يوسف النصيري.

في المقابل اعتمد ديديي ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، في التشكيلة الرسمية، على كل من هوغو لوريس، رافائيل فاران، جوليس كوندي، إبراهيما كوناتي، ثيو هيرنانديز، أوريلين تشواميني، يوسف فوفانا، أنطوان غريزمان، عثمان ديمبلي، أوليفيه جيرو، كيليان مبابي.

واضطر وليد الركراكي إلى إجراء أول تغيير في الدقيقة العشرين من الشوط الأول، بخروج اللاعب رومان سايس، الذي كان يعاني إصابة، ودخول اللاعب سليم أملاح.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.