10 ماي 2024

طنجة : الاتحاد العام للمقاولات ينظم لقاء جهويا في موضوع الوساطة في خدمة المقاولات

Maroc24 | جهات |  
طنجة : الاتحاد العام للمقاولات ينظم لقاء جهويا في موضوع الوساطة في خدمة المقاولات

ينطم الاتحاد العام للمقاولات المغرب-فرع الشمال- ، يوم 16 من دجنبر الجاري بمدينة طنجة ، لقاء جهويا في موضوع ” الوساطة في خدمة المقاولات ووسيلة أخرى لتسوية المنازعات ..المزايا والقيود” .

وأفاد بلاغ للهيئة أن اللقاء ، المنظم بشراكة مع الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات وهيئة الخبراء المحاسبين والمركز الجهوي للاستثمار ، سيعرف مشاركة خبراء في المجال المالي والاقتصاد والوساطة المؤسساتية ، إضافة الى رجال أعمال وأرباب المقاولات ومهتمين .

وورد في بلاغ المنظمين أن الجلسة الافتتاحية للقاء ستتطرق الى “الإطار القانوني الجديد للوساطة التعاقدية (الاتفاقية):مجال التطبيق والمزايا والقيود ” ، و” أدوار ومهام مؤسسات الوساطة على مستوى الجهة”.

وسيطرق ممثلو المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة الى ” الوساطة كأداة لتسوية المنازعات ولتشجيع الاستثمار ” ، فيما سيتطرق عرضا كل من الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات والمجلس الجهوي لهيئة الخبراء المحاسبين الى ““مهام المركز الدولي للوساطة والتحكيم بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ” ، و “دور الخبير المحاسب في الوساطة “.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.