26 أبريل 2024

السيدة غيثة مزور تستقبل التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الجهوية للبكالوريا بزناتة

Maroc24 | جهات | سلايدر |  
السيدة غيثة مزور تستقبل التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الجهوية للبكالوريا بزناتة

استقبلت وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، السيدة الوزيرة غيثة مزور ، يومه الثلاثاء، التلميذات والتلاميذ المتفوقين في الامتحانات الجهوية للبكالوريا بالمدينة البيئية زناتة، والذين تم انتقاؤهم في إطار برنامج التميز 2022-2023 الذي تُشرف عليه شركة التهيئة زناتة التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير.

وتأتي زيارة التلاميذ المتفوقين البالغ عددهم 50 تلميذا، من بينهم 45 تلميذة، إلى مقر الوزارة في إطار التشجيع المستمر لوزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة للمواهب الشابة ومواكبتها تماشياً مع المكانة التي أولاها النموذج التنموي الجديد للشباب، والذي حثَّ على تشـجيع إدمـاج الشـباب وتنميـة شـخصيتهم عبـر الرفـع مـن فـرص وسـبل المشـاركة المتاحـة لهم.

وفي كلمتها بالمناسبة، نوهت السيدة الوزيرة بالمعدلات الممتازة المُتحصل عليها، مجيبةً على تساؤلات التلميذات والتلاميذ المتعلقة بمهام واختصاصات الوزارة، كما تفاعلت مع أفكارهم ومقترحاتهم البناءة متنمية لهم جميعاً كامل التوفيق والنجاح في مسارهم الدراسي والمهني بما يخدم وطننا.

وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.