26 ماي 2024

غرفة التجارة والصناعة تعقد لقاء مع مستثمرين سويسريين في مجال صناعة المعدات الطبية

Maroc24 | جهات |  
غرفة التجارة والصناعة تعقد لقاء مع مستثمرين سويسريين في مجال صناعة المعدات الطبية

عقد مسؤولو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، بمدينة البوغاز ، لقاء مع مستثمرين سويسريين رائدين في مجال صناعة المعدات الطبية.

وأوضح بلاغ للهيئة المهنية الجهوية المنتخبة أن غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة استقبلت ليسلي دوتسون Lesli Dotson صاحب شركة “سويس بريسيزيين أكتيف ” SWISS PRECISION ACTIVE،الرائدة في صناعة الملابس والمعدات الطبية،ومساعديه الأقربين .

وأشار بلاغ الغرفة الى أن الشركة السويسرية معروفة باحترامها لمبادئ البيئة والتنمية المستدامة واستعمالها المبتكر في صناعة الأقمشة من مواد يدخل فيها القطن والنحاس، كألبسة واقية من الباكتيريا والجراثيم .

وأكد البلاغ أن اللقاء انصب حول سبل الاستثمار في المغرب عامة، و في جهة طنجة تطوان الحسيمة على وجه الخصوص ، والتحفيرات المقمة لتشجيع الاستثمار .

كما كان هذا اللقاء مناسبة لعرض فرص الاستثمار المتاحة والموجودة بالجهة ، وكذا الكفاءات واليد العاملة المؤهلة و المتطورة في مجال الصناعة عامة وصناعة النسيج تحديدا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.