19 أبريل 2024

مكناس: توقيف شقيقين متورطين في قتل شاب

Maroc24 | حوادث |  
مكناس: توقيف شقيقين متورطين في قتل شاب

قامت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس، بتوقيف شقيقين يبلغان من العمر 29 و31 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وقد اقدم الشقيقان المشتبه فيهما على تعريض شخص يبلغ من العمر 20 سنة، لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض بمدينة مكناس، وذلك لأسباب وخلفيات تعجز الأبحاث حاليا على تحديدها، حيث أصاباه بجروح بليغة تسببت في وفاته في الساعات الأولى من فجر أمس الثلاثاء.

في نفس السياق ,مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المشتبه فيهما وضبطهما بأحد أزقة المدينة العتيقة، غير أنهما أبديا مقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض، مما اضطر مفتشا شرطة لإشهار سلاحيهما الوظيفيين بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنهما، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفهما وحجز السكينين المستخدمين في هذا الاعتداء.

و تم إيداعهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية .


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.