29 نونبر 2022

شركة الأشغال العامة للبناء بالدار البيضاء تفتتح فرعين دوليين جديدين بغينيا

شركة الأشغال العامة للبناء بالدار البيضاء تفتتح فرعين دوليين جديدين بغينيا

أعلنت مجموعة “الأشغال العامة للبناء بالدار البيضاء” (TGCC)، الفاعل المرجعي في قطاع البناء والأشغال العمومية، أنها تواصل نموها على الصعيد الدولي عبر إحداث فرعين جديدين تستحوذ على 100 في المائة منهما.

وأشار بلاغ للمجموعة، تم نشره على موقع الهيئة المغربية لسوق الرساميل، إلى أن الأمر يتعلق بـ ” TGCC غينيا”، حيث فازت المجموعة بأول طلب عروض لها بالبلاد، مبرزا أن هذا الفرع يطمح إلى الاشتغال كمقاولة بناء محلية مرجعية.

وأورد المصدر ذاته أن الفرع الثاني ” TGCC للتنمية” (TGCC Développement) يتواجد مقره بفرنسا، وتتمثل مهمته في نقل أنشطة تطوير المشاريع إلى صعيد دولي.

وأصبحت مجموعة الأشغال العامة للبناء بالدار البيضاء، التي تأسست سنة 1991 على يد محمد بوزوبع، المهندس المدني بباريس، خلال ثلاثة عقود فاعلا مرجعيا في قطاع البناء والأشغال العمومية.

وتتوفر على ترسانة كبيرة من الآليات وآلات البناء (أزيد من 1600 آلة) كما يحسب لها أزيد من 1000 من المشاريع والأشغال الكبرى المنجزة بكل من المغرب وإفريقيا جنوب الصحراء.

وتتوفر المجموعة اليوم على حوالي 8000 مستخدم بالمغرب وإفريقيا. كما تنتشر بإفريقيا من خلال فروع خاصة حسب المنطقة.

و م ع

إقرأ أيضاً  المعرض الدولي للثقافة والسياحة والصناعة التقليدية 2022 : مشاركة بارزة للمغرب في الدورة الأولى بكوناكري

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.