19 أبريل 2024

بالفيديو :سفيان رحيمي يسجل هدفين ويقود العين لتعادل ثمين مع الشارقة

بالفيديو  :سفيان رحيمي يسجل هدفين ويقود العين لتعادل ثمين مع الشارقة

قاد المغربي سفيان رحيمي فريقه العين الإماراتي لتحقيق تعادل ثمين مع مضيفه الشارقة بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب نادي الشارقة، برسم الجولة العاشرة للدوري الإماراتي لكرة القدم “دوري أدنوك للمحترفين”.

ورغم تقدم الشارقة بهدفين عن طريق الغيني عثمان كمارا في الدقيقة 13، والإسباني باكو ألكاسير في الدقيقة 77، إلا أن العين تمكن من تعديل النتيجة في وقت قاتل بفضل هدفي سفيان رحيمي في الدقيقتين 88 و90.

التعادل منح كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد الشارقة إلى 20 نقطة في المركز الرابع بترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن الوحدة متصدر الدوري، فيما جاء العين في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

وبهدفيه في لقاء اليوم، رفع سفيان رحيمي رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 6 أهداف، وذلك بعد مرور عشر جولات من مسابقة الدوري، فيما يتصدر قائمة الهدافين حاليا زميله في العين الطوجولي لابا كودجو برصيد 10 أهداف.

وفي باقي مباريات الجولة العاشرة التي أقيمت اليوم، فاز فريق الوصل على مضيفه بني ياس بنتيجة 3-1، وانتصر عجمان على ضيفه اتحاد كلباء بنتيجة 1-0.

كما فاز فريق البطائح في أولى مبارياته تحت قيادة مديره الفني الجديد المغربي سعيد شخيت، على مضيفه دبا الفجيرة بنتيجة 1-0.

وكان الوحدة قد حقق انتصارا ثمينا أمس الجمعة على مضيفه الجزيرة بهدف دون رد، ليعتلي صدارة جدول الدوري الإماراتي برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن شباب الأهلي دبي الذي فاز أمس أيضا على ضيفه النصر بنتيجة 3-0، فيما خسر الظفرة أمام مضيفه خورفكان بنتيجة 3-4.

وتعد هذه آخر جولات الدوري الإماراتي قبل انطلاق بطولة كأس العالم “قطر 2022″، حيث ستعود المسابقة مرة أخرى يوم 19 دجنبر المقبل.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.