02 دجنبر 2022

الاعلامي عتيق بنشيكر مهدد بالحجز على بيته وممتلكاته

الاعلامي عتيق بنشيكر مهدد بالحجز على بيته وممتلكاته

في خروج إعلامي مفاجئ، قال “عتيق بنشيكر” المنشط التلفزي السابق بقناة دوزيم، “أنه مهدد بالحجز على بيته وراتبه التقاعدي، بسب أحكام قضائية صدرت ضده، لصالح شركة تأمين.

وأضاف “بنشيكر” الذي إختار قناة اليوتبر “تحفة شو ” لعرض قضيته، أنه “منذ 5 سنوات وهو مطارد من طرف مفوضين قضائيين، من أجل تنفيذ أحكام متتالية ضده”.

وفي تفاصيل القضية أوضح “بنشيكر”، أنه كان ضحية ثلاث حوادث شغل، تسببت له في إصابات بليغة، على مستوى كل من الركبة والكاحل والرقبة، وأنه بعدما حكمت المحكمة لصالح تعويضه، فوجئ بإنقلاب الملف رأسا على عقب، بعد قرار “محكمة النقض” بإعادته الى الطور الإبتدائي، للنظر فيه من جديد.

وإثر ذلك وجد صاحب برنامج “مسار”، نفسه ملاحقا بتهم النصب وتزييف الحقائق وغيرها، قبل أن يصدر حكم نهائي، يدينه بإعادة بعض من الأموال التي تحصل عليها، كتعويض عن حوادث الشغل المفترضة.

وضمن السياق ذاته، قال بنشيكر أنه كان أيضا ضحية “إهمال محاميه الخاص”، الذي دفعه إلى التوقيع على عدد من الشيكات والوثائق، التي زادت من تعقيد قضيته. على حد تعبيره .

وطالب بنشيكر الجهات القضائية، بالتدخل من أجل إنصافه، قبل أن يجد نفسه متشردا في حال تنفيذ الحجز على جميع ممتلكاته.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.