02 دجنبر 2022

حزب الاستقلال يحسم في لائحة مرشحيه بجهة الشرق

حزب الاستقلال يحسم في لائحة مرشحيه بجهة الشرق

قام حزب الاستقلال بترشيح عمر حجيرة على مستوى اقليم وجدة، عضو اللجنة التنفيذية، المنسق الجهوي للحزب وكيلا للائحة الميزان التي سيخوض بها غمار الاستحقاقات البرلمانية المقبلة.

وكشف حزب الإستقلال، على هامش الملتقى الجهوي الذي نظمه الحزب  بجهة الشرق يوم الثلاتاء  9 غشت 2021 تحت شعار: “جهة الشرق التي نريد، استثمارات، مناصب الشغل، جاذبية أكثر”، والذي خصص لتقديم البرنامج  الانتخابي ومرشحي حزب ” الميزان ” لجهة الشرق، ( كشف) عن لائحة مرشحيه للانتخابات المقبلة، إذ قدم عمر حجيرة، المنسق الجهوي للحزب بالجهة، وعضو اللجنة التنفيذية، وكلاء اللوائح التي ستخوض غمار الانتخابات التشريعية التي ستجرى يوم 8 شتنبر 2021 موازاة مع الانتخابات الجماعية والجهوية.

هذا وقد تمت تزكية ياسين دغو وكيلا للائحة الميزان على مستوى إقليم جرادة، محمد الطيبي وكيلا للائحة عن إقليم الناظور، علي جغاوي، وكيلا للائحة الاستقلال بإقليم جرسيف، قادة لكبير وكيلا للائحة إقليم فجيج، عبد المنعم فتاحي، وكيلا للائحة عن إقليم الدريوش، إدريس لمجدي، وكيلا لائحة الميزان بإقليم تاوريرت، بنعبد الله عبد الحكيم بوعزة وكيلا للائحة عن إقليم بركان.

اما على مستوى إقليم وجدة، فقد قدم عمر حجيرة لائحته الرسمية التي سيدخل بها غمار الاستحقاقات البرلمان، والتي ضمت كل من عصام عيساويء، جيهان غافس وأمين طاهري، عن الشبيبة الإستقلالية.

إقرأ أيضاً  حزب الاستقلال يتصدر نتائج إقليم السمارة

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.