13 يونيو 2024

بني ملال : الإعلان عن إطلاق المنصة الرقمية الجديدة لبرنامج ازدهار

Maroc24 | جهات |  
بني ملال : الإعلان عن إطلاق المنصة الرقمية الجديدة لبرنامج ازدهار

تم ، أمس الثلاثاء ببني ملال، الإعلان عن إطلاق المنصة الرقمية الجديدة للمواكبة +www.programmeizdihar.ma+ التي أنشأها المركز الجهوي للإستثمار بني ملال-خنيفرة، بهدف عرض المعلومات الإرشادات لحاملي المشاريع، وذلك خلال حفل حضره مختلف الفاعلين الاقتصاديين بالجهة.

كما تتيح هذه المنصة الرقمية الجديدة، التي تم تصميها من أجل عرض جميع المعلومات الضرورية لفائدة حاملي المشاريع، منذ إعداد وشروع مقاولاتهم في العمل، تلقي وتدبير ، بطريقة رقمية، الطلبات الخاصة بالمواكبة مع ضمان التقائية أفضل ، بين مختلف شركاء البرنامج الجهوي المندمج للمواكبة “ازدهار” (المركز الجهوي للاستثمار، الغرف المهنية، الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات، الاتحاد العام لمقاولات المغرب، المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، جامعة السلطان مولاي سليمان، ..).

وتم بالمناسبة، إطلاق برنامج تقوية الآلية الجهوية لمواكبة حاملي المشاريع، في إطار البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات .

وتهدف هذه العملية، إلى ضمان مواكبة 800 من حاملي المشاريع بجهة بني ملال – خنيفرة، في إطار برنامج “انطلاقة”، وذلك بمساعدة شركات متخصصة مكلفة من طرف المركز الجهوي للاستثمار لبني ملال-خنيفرة في إطار اتفاقية موقعة بين المركز والشركة الوطنية لضمان وتمويل المقاولة.

وستسهر الشركات المنخرطة في هذه العملية على تقديم الدعم الكامل لحاملي المشاريع الذين سيتم انتقاؤهم بناء على إعلان عن مشروع تم إطلاقه خلال هذا الحفل ، قصد الحصول على قرض برنامج “انطلاقة” ، والشروع في بدء نشاطهم.

وفي هذا السياق، يتعين على حاملي المشاريع الراغبين في الاستفادة من برنامج المواكبة في إطار هذه العملية ، وضع طلبات المشاركة عبر المنصة الرقمية المذكورة ، وذلك قبل تاريخ 30 نونبر المقبل.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.