22 يونيو 2024

شركة الطيران السنغالية تعلن تعليق كل رحلاتها بين داكار وكوتونو ودوالا ولبروفيل

Maroc24 | إفريقيا |  
شركة الطيران السنغالية تعلن تعليق كل رحلاتها بين داكار وكوتونو ودوالا ولبروفيل

أعلنت شركة الطيران الوطنية السنغالية ،في بيان لها يوم أمس الإثنين ، عن تعليق كل رحلاتها بين داكار وكوتونو-دوالا- لبروفيل اعتبارا من 30 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الشركة الجوية ، في بيان لها ، أن “هذا القرار اتخذ على خلفية الأداء المالي الضعيف لهذا الخط الثلاثي منذ إطلاقته في مارس من سنة 2021”.

وأوضح المصدر أن شركة طيران السنغال اذ تعتذر لركابها عن الاضطراب الناجم عن هذا القرار ، فإنها تؤكد تخطيطها لعرض بديل للمسافرين الذين سبق وأن اقتنوا تذاكرهم قبل هذا الاعلان.

وللإشارة فقد تم فصل المدير العام للشركة الجوية السنغالية، إبراهيم كين، في يوليو الماضي بسبب شكاوى الركاب حول جودة خدمات الشركة ، وتم استبدال إبراهيم كين، الذي تولى هذا المنصب منذ أبريل 2019، بالحادجي بدارا فال ، وهو طيار عمل سابق ا كمستشار لوزارة النقل الجوي.

ومند إنشائها في عام 2016 لازالت شركة طيران السنغال مملوكة لدولة السنغال من خلال صندوق الايداع والائتمان (CDC) ، وهو بنك سنغالي عمومي .

وتربط الشركة السنغال ب 24 وجهة في إفريقيا وأوروبا وأمريكا ،مع الإشارة الى أن شركة طيران السنغال عوضت الخطوط الجوية السنغالية ، التي أسست برؤوس أموال خاصة قبل أن يتم حلها في عام 2016.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.