30 نونبر 2022

رالي المغرب 2022 :الفرنسي جيرلين شيشيريت والأمريكي سكايلر هاوس يتوجان بالبطولة

رالي المغرب 2022 :الفرنسي جيرلين شيشيريت والأمريكي سكايلر هاوس يتوجان بالبطولة

توج اليوم الخميس بأكادير، الفرنسي جيرلين شيشيريت بالنسخة الثانية والعشرين من رالي المغرب في فئة السيارات، متقدما على الأرجنتيني أورلاندو تيرانوفا والقطري ناصر العطية، في ختام المرحلة الخامسة الرابطة بين طانطان وأكادير.

وفي فئة الدراجات النارية، فاز الأمريكي سكايلر هاوس بالمرحلة التهائية، متقدما على الأرجنتيني لوتشيانو بينافيدس والأمريكي ريكي برابيك (هوندا).

كما توج الدراج المغربي أمين الشيكر بالنسخة الثانية والعشرين من رالي المغرب، بفوزه بالمرحلة الخامسة في فئة الدراجات النارية “رالي 3”.

وكانت هذه الدورة من رالي المغرب للسيارات والدراجات النارية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، قد انطلقت من مدينة أكادير، في اتجاه الأقاليم الجنوبية للمملكة، بمشاركة 342 متسابقا من مختلف بلدان العالم.

وعرف رالي المغرب في دورته الـ22، مشاركة قياسية بـ 342 متسابقا يمثلون 36 جنسية و235 سيارة بزيادة تصل إلى 25 بالمئة مقارنة بالنسخة الماضية، وهو ما يعكس تعلق مجتمع راليات “الكروس- كانتري” بهذا الحدث الرياضي المغربي.

وقطع المتسابقون أكثر من 2316 كلم انطلاقا من مدينة أكادير في اتجاه مدينة طانطان ثم إلى مدينة العيون ورجوعا إلى طانطان، ووصولا إلى خط النهاية بمدينة أكادير.

و م ع

إقرأ أيضاً  رالي المغرب 2022 : أمين الشيكر يفوز بالمرحلة الأولى في صنف الدراجات النارية

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.