07 دجنبر 2022

ريال مدريد يضع قدما في ثمن النهائي بفوزه على شاختار دانييتسك الأوكراني

ريال مدريد يضع قدما في ثمن النهائي بفوزه على شاختار دانييتسك الأوكراني

حقق ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب،الأهم ووضع قدما في الدور ثمن النهائي بفوزه على ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد ، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وسجل البرازيليان رودريغو (13) وفينيسيوس جونيور (28) هدفي ريال مدريد، وألكسندر زوبكوف (39) هدف شاختار دانييتسك.

وعاد النادي الملكي إلى سكة الانتصارات التي توقفت الأحد عند ستة متتالية في الدوري وتسعة في مختلف المسابقات عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه أوساسونا 1-1 في البطولة.

وحقق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة (14)، فوزه الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بفارق خمس نقاط امام شاختار دانييتسك.

كما هو الفوز الخامس للريال على شاختار دانييتسك في سبع مواجهات بينهما بعدما أوقعته القرعة معه للمرة الثالثة تواليا في دور المجموعات والرابعة في تاريخ مشاركاتهما في البطولة، مقابل خسارتين كانتا موسم 2020-2021، عندما سقط على ملعب سانتياغو برنابيو 2-3 في الجولة الثالثة، و0-2 في كييف.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء المقبل في العاصمة البولندية وارسو.

و م ع

إقرأ أيضاً  دوري أبطال أوروبا 2023: إقصاء الأندية الروسية من موسم 2022-2023 (ويفا)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.