07 دجنبر 2022

المغربي يوسف بدادو يفوز بالمرحلة الثانية من سباق الجائزة الكبرى الدولية شانتال بيا

المغربي يوسف بدادو يفوز بالمرحلة الثانية من سباق الجائزة الكبرى الدولية شانتال بيا

فاز المتسابق المغربي يوسف بدادو ،اليوم الأربعاء، بالمرحلة الثانية من سباق جائزة شانتال بيا الدولية الكبرى في نسختها الثانية والعشرون، والتي ربطت بين مدينتي ياوندي ونغوميدزاب (الكاميرون) على مسافة 86.9 كلم .

وقطع بدادو مسافة السباق في ظرف ساعتين و 04 د و 02 ث ( أي بمعدل سرعة حدد في 42.37 كلم الساعة ) ، وتمكن بسهولة من الفوز بالقميص الوردي والأخضر والأبيض.

ويحتل المتسابق المغربي، صاحب المركز التاسع في المرحلة الأولى، المرتبة الأولى في الترتيب حسب النقط (25 نقطة) والمرتبة الرابعة في الترتيب العام .

ويمثل المملكة المغربية في هذه المسابقة الدولية، المدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات (فئة 2.2 ) ، كل من الدراجين عادل العرباوي ( نادي دراجات خريبكة ) والحسين الصباحي (نادي البوغاز طنجة) ونصر الدين معتوكي (الاتحاد الرياضي البيضاوي) ومهدي العثماني (جمعية بوسيجور للدراجات) ويوسف بدادو ( جمعية أطلس أزرو) ، تحت إشراف الإطار الوطني والبطل السابق، محسن لحسايني، الفائز بهذه الجائزة في دورة 2015.

وستربط المرحلة الثالثة ، وهي الأطول، على مسافة 4ر161 كلم ، بين مدينتي ياوندي وإيبولوا (جنوب) .

و م ع

إقرأ أيضاً  فيديو أول حصة تدريبية لأسود الأطلس بياوندي

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.