24 أبريل 2024

فرقة المسرح الوطني تعرض مسرحيتها جا وجاب بدبي

فرقة المسرح الوطني تعرض مسرحيتها جا وجاب بدبي

عرضت فرقة المسرح الوطني، مساء أمس الاحد بدبي، مسرحيتها “جا وجاب” ، وهي من تأليف محمد الجم وإخراج ، عبد اللطيف الدشراوي، وتشخيص مجموعة من الفنانين المغاربة.

وحظي عرض المسرحية، بحضور مكثف لأفراد الجالية المغربية التي قدمت من مختلف مدن دولة الامارات العربية المتحدة، الى جانب القائم بأعمال السفارة المغربية بأبوظبي، عبد الاله أوداداس، والقنصل العام للمملكة بدبي، خالد بن الشيخ، وعدة شخصيات.

وقال الفنان محمد الجم في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،عقب هذا العرض المسرحي ، أن هذا الأخير شكل فرصة للقاء أفراد الجالية المغربية المقيمة بالامارات، ومد جسور التواصل معهم، مبرزا الاقبال الكبير للجمهور وتجاوبه مع الأداء الفني لفرقة المسرح الوطني.

وأعرب عن أمله في مواصلة القيام بمثل هذه المبادرات، التي من شأنها تعزيز الروابط بين افراد الجالية المغربية المقيمة في دولة الامارات العربية المتحدة ووطنها الأم.

من جهته قال كريم اشرف رئيس شركة (ألماس) التي كانت وراء مبادرة تنظيم هذا العرض المسرحي، الذي سبقه تقديم أهازيج من التراث الموسيقي الشعبي المغربي، أن عرض مسرحية (جا وجاب) شكل مناسبة لتلاقي الأسر المغربية المقيمة بالامارات ، التي تفاعلت مع أجواء هذا الحفل الفني، الذي اختتم بأداء جماعي للنشيد الوطني المغرب.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.