06 أكتوبر 2022

المنتخب المغربي لمبتوري الأطراف بشارك في بطولة العالم بإسطنبول

المنتخب المغربي لمبتوري الأطراف بشارك في بطولة العالم بإسطنبول
حل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف، زوال الثلاثاء 20 شتنبر 2022، بمدينة إسطنبول التركية، حيث سيشارك في النسخة الـ16 لبطولة كأس العالم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين فاتح وتاسع أكتوبر 2022.

يخوض المنتخب الوطني المغربي المغربي لمبتوري الأطراف، مباراتين وديتين في مدينة إسطنبول، أمام المنتخبين التنزاني والعراقي، على التوالي، يومي 24 و27 شتنبر 2022، استعدادا لمشاركته في بطولة كأس العالم بمدينة اسطنبول التركية.

وكانت قرعة هذه البطولة العالمية أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات جمهورية إيرلندا، إيران، والبرازيل.

ويستهل المنتخب الوطني مشاركته في هذه البطولة العالمية بمواجهة نظيره الإيرلندي، في فاتح أكتوبر، برسم الجولة الأولى، على أن يواجه، في الجولة الثانية، نظيره البرازيلي، في 2 أكتوبر، ثم يواجه نظيره الإيراني، برسم الجولة الثالثة، في 3 أكتوبر.

وتشهد هذه البطولة مشاركة 24 منتخبا، وهي تركيا، هايتي، فرنسا، ليبيريا (المجموعة الأولى)، المكسيك، اليابان، كولومبيا، ألمانيا (المجموعة الثانية)، إنجلترا، الأرجنتين، الولايات المتحدة الأمريكية، إندونيسيا (المجموعة الثالثة)، البرازيل، إيرلندا، المغرب، إيران (المجموعة الرابعة)، بولندا، إسبانيا، أوزبكستان، تنزانيا (المجموعة الخامسة)، أنغولا، إيطاليا، أوروغواي، العراق (المجموعة السادسة).

ويضم المنتخب الوطني المشارك في هذه البطولة، 15 لاعبا، يقودهم المدرب فؤاد عسو.

وفما يلي قائمة اللاعبين الـ15:

عفرة اللمي، يونس أكدال، حسن القرش، عبد الوهاب حمومي، عبد الله بن الطيبي، عبد المنعم العاطي الله، عبد العالي حدادي، محمد رضى بولبن، يوسف السكاف، محسن شغاغ، حمزة المودن، صلاح الدين حساني، إلياس السبيع، توفيق العاتقي، عبد الله الصوابي.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.