03 ماي 2024

باريس سان جيرمان يعلن غياب كيمبيمبي لمدة ستة أسابيع

Maroc24 | رياضة |  
باريس سان جيرمان يعلن غياب كيمبيمبي لمدة ستة أسابيع

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، اليوم الثلاثاء ،أن مدافعه الدولي بريسنيل كيمبيمبي، الذي خرج مصابا السبت الماضي أمام بريست (1-صفر) ضمن الجولة السابعة من الدوري الفرنسي ، سيغيب “لنحو ستة أسابيع”.

وقال سان جرمان في بيان إنه “بعدما كان ضحية إصابة في أوتار الركبة اليسرى، لن يكون بريسنيل كيمبيمبي متاحا لمدة ستة أسابيع تقريبا . سيعاد تقييم حالته في غضون ثمانية أيام”.

يأتي هذا الغياب الطويل بوقع سيء على كيمبيمبي (27 سنة، 28 مباراة دولية) والمنتخب الفرنسي قبل نحو شهرين فقط من مونديال قطر 2022 (20 نونبر- 18 دجنبر).

ومن المقرر أن يعلن مدرب “الديكة” ديدييه ديشان الخميس المقبل عن تشكيلته التي ستخوض دوري الأمم الأوروبية نهاية شتنبر الحالي.

وتضاف إصابة كيمبيمبي إلى قائمة طويلة من الإصابات في صفوف المنتخب الفرنسي قبل النافدة الدولية المقبلة، على غرار لاعب جوفنتوس الإيطالي بول بوغبا، والشكوك حيال مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة ،ولاعب وسط تشلسي الإنجليزي نغولو كانتي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.