02 ماي 2024

حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم القنيطرة

Maroc24 | جهات |  
حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم القنيطرة

جرى،اليوم الإثنين بمقر عمالة إقليم القنيطرة، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإقليم، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي نظمتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وفي كلمة بالمناسبة، قال عامل إقليم القنيطرة السيد فؤاد المحمدي، إن هذه الحركة تأتي في سياق تفعيل مضامين التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى ضخ دينامية جديدة ومتجددة داخل الإدارة الترابية والتي تهدف إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية تجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة.

وأضاف العامل ،في الكلمة التي تلاها باسمه الكاتب العام للإقليم عبد الحفيظ بغدادي، إن هذه المسؤولية ، لا يمكنها أن تترجم على أرض الواقع إلا بفتح المؤسسات الإدارية في وجه المواطنين، والإنصات لانشغالاتهم وتفعيل سياسة القرب، مع اعتماد الحكامة الجيدة، داعيا المنتخبين وممثلي هيئات المجتمع المدني، ومسؤولي مختلف المصالح اللامركزية إلى التنسيق الواسع مع رجال السلطة الجدد، لتحقيق الصالح العام للمواطنين.

وجرى هذا الحفل بحضور رؤساء المجالس المنتخبة، ورؤساء المصالح الخارجية، وممثلي المصالح الأمنية وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، فضلا عن ممثلي المجتمع المدني.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.