29 ماي 2024

وليد الركراكي يكشف الطاقم الجديد للمنتخب الوطني المغربي

وليد الركراكي يكشف الطاقم الجديد للمنتخب الوطني المغربي

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، الأربعاء 31 غشت 2022، الطاقم التقني الذي سيعمل معه في قيادة النخبة الوطنية.
قال وليد الركراكي، خلال تقديمه مدربا للمنتخب الوطني، إنه اختار مواطنيه رشيد بنمحمود وغريب أمزين، مساعدين له، وعمر الحراق مدربا للحراس، والإسباني إيدو غونزاليس، معدا بدنيا.

وسبق لرشيد بنمحمود أن عمل مساعدا لمواطنه الحسين عموتة في تدريب المنتخب الوطني المحلي، وكان من بين المساهمين في تتويج النخبة الوطنية بكأس إفريقيا سنة 2020، كما عمل مساعدا لعموتة، أيضا، في تدريب الوداد الرياضي سنة 2017، وساهم في تتويج الفريق بدوري أبطال إفريقيا والدوري الوطني الاحترافي.

وبخصوص غريب أمزين، فقد سبق له أن لعب للمنتخب الوطني المغربي في الفترة الممتدة ما بين 1997 و2006، وأشرف على تدريب بعض الفرق الفرنسية، ويعمل، حاليا، مدربا فريق “تروا” الفرنسي منذ سنة 2015، وسيلتحق بالطاقم التقني للأسود قريبا.

أما بخصوص عمر الحراق، فقد سبق له أن أشرف على تدريب حراس مجموعة من الفرق الإسبانية، على غرار خيرونا، حيث كان ياسين بونو يلعب من 2016 إلى 2020.

في المقابل، سبق للمعد البدني إيو غونزاليس العمل مدربا لفريق سبورتيغ خيون الإسباني، وسيلتا فيغو، وإسبانيول برشلونة، وسبارتاك موسكو، والشباب السعودي.

وأشار الركراكي إلى أنه من الممكن إضافة عضو جديد إلى الطاقم التقني في المستقبل.
وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.