13 يونيو 2024

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء تشارك في لقاءين تواصليين بعمالتي الجديدة وسيدي بنور

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء تشارك في لقاءين تواصليين بعمالتي الجديدة وسيدي بنور

شاركت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء “راديج” في لقاءين تواصليين عقدا مؤخرا بكل من عمالتي إقليمي الجديدة وسيدي بنور، حيث كشفت خلالهما عن مساهمتها المتواصلة في تبسيط المساطر ورقمنتها وتقريبها من المواطنين ولا سيما لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج.

وأفادت الوكالة في بلاغ لها أن هذين اللقاءين، المنظمين على شرف أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج تحت شعار ” مساهمة المغاربة المقيمين بالخارج في التنمية المحلية “، شكلا فرصة سانحة لعرض مختلف خدماتها الموجهة أساسا لفائدة مغاربة العالم.

وبهذه المناسبة عمل ممثلو الوكالة، تحت إشراف المديرة العامة السيدة بوشرى براضي، على تقديم إجابات على مختلف التساؤلات المطروحة من قبل أفراد الجالية، وكذا الكشف عن آخر الخدمات المقدمة من الوكالة لهذه الفئة من المجتمع، بما في ذلك الشباك الخاص لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، ومكتب الزبناء المقاولين والمنعشين العقاريين.

وفضلا عن ذلك، تم التطرق للمنصة الرقمية “راديج خدمات” التي تتيح لمرتاديها الحصول على جميع خدمات “راديج” أينما ووقتما شاؤوا، إذ تسمح بالأداءات، والحصول على الكشوفات، والاطلاع على الفواتير، والمراجعات وغيرها من الخدمات، وذلك من خلال الولوج إلى البوابة الإلكترونية www.radeej.ma. أو تحميل التطبيق على الهاتف.

ومن جانب آخر، تم اطلاع الحضور على مهام مركز العلاقة بالزبناء المتاح 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع على الرقم 0802002323 وذلك من أجل تسجيل الشكايات وتتبعها والاجابة عن جميع الاستفسارات.

كما أقدمت “راديج “، وفقا للمصدر ذاته، على وضع قنوات مختلفة للدفع: منها الأداء عبر الانترنيت، والاقتطاع البنكي والدفع المسبق، والتطبيقات البنكية، عبر الملحقات التجارية، ومحصل الفواتير، والشبابيك البنكية، فضلا عن فضاءات الخدمات “تسهيلات” المتواجدة بجميع أنحاء المغرب وحتى في فرنسا والسنغال.

وخلص البلاغ الى أن مشاركة الوكالة في هذين اليومين التواصليين تأتي استجابة للتعليمات الملكية السامية الداعية للاهتمام بأفراد الجالية المغربية وإيلائهم العناية التي يستحقونها، مضيفا أن الأمر يتعلق بمناسبة للتأكيد على المساهمة الكبيرة لهاته الفئة في تحقيق التنمية على جميع المستويات وضمان إشعاع المملكة على الصعيد العالمي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.