14 يونيو 2024

دورتموند يحسم التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست

Maroc24 | رياضة |  
دورتموند يحسم التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الاثنين، حسمه صفقة تعاقده مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست من منافسه المحلي كولن.

وخضع المهاجم الفرنسي (34 عاما) للفحص الطبي الروتيني اليوم قبل التوقيع على عقد انتقاله الى وصيف بطل الموسم الماضي لمدة عام.

وقال المدير الرياضي للنادي سيباستيان كيهل إن “دورتموند سعيد بجلب مهاجم إلى فريقه لهذا الموسم”، واصفا موديست بـ”المحترف المتمرس الذي يعرف البطولة الألمانية جيدا والذي سجل 20 هدفا الموسم الماضي”.

وبعدما تأسس كرويا في نيس ودافع عن ألوان الفريق الأول من 2007 حتى 2010 قبل الانتقال لبوردو الذي أعاره لبلاكبيرن الإنجليزي وباستيا، حل موديست في البطولة المحلية عام 2013 من أجل الدفاع عن ألوان هوفنهايم حيث لعب لموسمين قبل الانتقال إلى كولن في صيف 2015.

وخاض موسمين كاملين مع كولن وسجل 45 هدفا في 74 مباراة، بينها 25 هدفا خلال موسم 2016-2017 من البطولة ليكون ثالث ترتيب الهدافين خلف الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ (31) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (30)، مقدما أفضل مواسمه ما ساهم في تأهل كولن الى مسابقة “يوروبا ليغ” وبالتالي المشاركة قاريا لأول مرة بالنسبة للنادي منذ ربع قرن.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.