26 شتنبر 2022

جامعة عبد المالك السعدي بتطوان تحتضن لقاءً وطنياً حول الاقتصاد التضامني والاجتماعي

جامعة عبد المالك السعدي بتطوان تحتضن لقاءً وطنياً حول الاقتصاد التضامني والاجتماعي

تستضيف جامعة عبد المالك السعدي بمدينة تطوان، في شهر نونبر القادم، لقاء وطنيا حول “الاقتصاد التضامني والاجتماعي”.

وأوضح بلاغ للجامعة أن مدينة تطوان ستستضيف أيام 24 و25 و 26 من نونبر القادم لقاء وطنيا في موضوع “الاقتصاد التضامني والاجتماعي : الجهوية والعدالة المجالية”، وذلك تحت إشراف فريق البحث حول “الديناميات الاجتماعية و علاقات السلطة”.

ويتضمن برنامج التظاهرة العلمية محاور تناقش ” الاقتصاد التضامني والاجتماعي ..مقاربة مفاهيمية” ، و”الاقتصاد التضامني الاجتماعي ..الواقع والآفاق” ، و” الاقتصاد التضامني الاجتماعي ورهانات التنمية الجهوية والمجالية”.

كما يتضمن برنامج اللقاء الوطني ورشات نقاش حول ” الاقتصاد التضامني الاجتماعي في ظل العولمة واقتصاد السوق”، و “التعاونيات النسائية والهشاشة”، و “التنظيمات التعاونية والاقتصاد البديل”، إضافة الى “الاقتصاد التضامني الاجتماعي واللامساواة المجالية”.

وسيكون موضوع نقاش اللقاء الوطني، الذي سيشارك فيه خبراء في مجال الاقتصادي التضامني والاجتماعي وأكاديميون، ” الاقتصاد التضامني الاجتماعي والديموقراطية التشاركية ” ، و “الاقتصاد التضامني الاجتماعي في ظل النموذج التنموي الجديد “.

و م ع

إقرأ أيضاً  ملتقى زرقاء اليمامة بتطوان .. مناسبة للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.