28 ماي 2022

الرشيدية:عملية تعقيم وتطهير للفضاءات العمومية

الرشيدية:عملية تعقيم وتطهير للفضاءات العمومية

تتواصل عمليات تعقيم وتطهير مختلف الأماكن والفضاءات العامة بمدينة الرشيدية  التي تشرف عليها السلطات المحلية بالرشيدية ، بتنسيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

وتندرج هذه الحملة، التي تشرف عليها السلطات المحلية بتنسيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ، في إطار سلسلة من الإجراءات المخصصة لتعقيم وتطهير الأماكن العمومية والمحطة الطرقية ، المتخذة من قبل السلطات المحلية ، والتي من خلالها تنخرط بحس مواطناتي عال في المجهود الوطني الذي يهدف إلى الحفاظ على صحة المواطنين والتحسيس بخطورة وباء كوفيد19.

في ذات السياق ،نظمت السلطات المحلية للرشيدية ،حملات تحسيسية  وزعت من خلالها كمامات الواقية مجانا على ساكنة المدينة  بمشاركة الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة وفعاليات من المجتمع المدني.

وتهدف هذه الحملات، التي نظمت الى  إبراز أهمية تبني سلوك سليم والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، والتحذير من التراخي وعدم احترام الإجراءات الاحترازية المعتمدة لتفادي تسجيل إصابات جديدة، خصوصا أنه تم مؤخرا تسجيل عدة حالات إصابة بالفيروس بتراب مدينة الرشيدية.

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.